الراعي الماسي

إصدار العدد الأول من مجلة الاتحاد

الراعي الذهبي

 

إصدار العدد الأول من مجلة الاتحاد

يسر الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين ان يضع بين ايديكم العدد الأول من مجلة الاتحاد الصادرة باسم الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين لتكون الساحة التي تلتقي فيها افكار ورؤى وطموحات الجموع الطلابية اليمنية الدارسة في كل المدن الصينية. فنأمل من الله أن تكون المجلة بثوبها هذا صوتاً وصورة أمينة لأهداف الاتحاد وتوجهاته التي يسعى من خلالها لتقديم كل ما من شأنه خدمة الطلاب وتوصيل رسالتهم وافكارهم للجميع وتزويدهم بكل ما يساعدهم في مشوارهم العلمي والأكاديمي.
باسم الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاز هذا العمل واخراجه بهذا الشكل سواءً من كان دعمه مادياً او معنوياً ومن أثروا صفحات هذه المجلة بمقالاتهم الهادفة والرائعة.

كما لا نعفي أنفسنا من أي خطأ، غير مقصود، قد نقع فيه؛ فهذا وارد في بدء أي حلم كبير، حتى تستقر الأشياء في أماكنها، ويكتمل فريق العمل ويتناغم لتقديم الشكل اللائق الذي يرضي طموحنا وطموحكم بان تكون مجلتنا منبرا للعلم والثقافة والتميز والابداع وان يكون اتحادنا هو الرائد والاكثر تميزاً في اوساط اتحادات الطلاب الدارسين بالصين وسائر اتحادات الطلاب اليمنيين في الخارج.

وفي الأخير نتمنى لكم أوقات ممتعة مع صفحات ومواد مجلتكم مجلة الاتحاد ونتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح في حياتكم العلمية والعملية ولبلدنا الغالي التقدم والازدهار ودمتم سالمين،

*ملاحظة (سيتم إرسال النسخ الورقية لمجلة الاتحاد لرؤساء اللجان الطلابية بجميع المدن حسب عدد الطلاب بكل مدينة وسيتم نشر النسخة الالكترونية نهاية شهر مايو2014م).

مجلة الاتحاد- الاصدار الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى