منحة جامعة تيانجين للعلوم والتكنولوجيا Nankai University Scholarship For New Student

منحة جامعة تيانجين للعلوم والتكنولوجيا

Nankai University Scholarship For New Student

من أجل تعزيز تطوير التعليم العالي للطلاب الدوليين في جامعة تيانجين للعلوم والتكنولوجيا (TUST) ، لزيادة تحسين تنمية المواهب والبحث العلمي والخدمة الاجتماعية والتبادل الثقافي ، أنشأت جامعتنا منحة TUST الدراسية الدولية الطلاب.

  1. فئات المتقدمين:المستلمون هم طلاب دوليون في TUST والطلاب الذين يرغبون في الدراسة في المستلمون هم الطلاب الجامعيين أو الطلاب الأجانب من المستوى الأعلى الذين يتقدمون للدراسة في TUST والطلاب الدوليين الممتازين الذين يدرسون في TUST.
  2. مدة TUSTSCHOLARSHIP:تدعمTUST Scholarshipطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لمدة عام دراسي واحد فقطيجب تطبيق هذه المنح الدراسية سنويًاأولئك الذين لديهم إنجازات أكاديمية جيدة وأداء جيد في الجامعة مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على منحة العام المقبل في وقت التسجيل.
  3. فئات TUST SCHOLARSHIP: تقدمTUST Scholarship فئتين : برنامج المنح الدراسية الكامل وبرنامج نصف المنح الدراسية.
  4. التغطية والمعايير :تغطي المنحة الكاملة الإعفاء من الرسوم الدراسية والتسجيل ، والإقامة ، والرواتب ، والتأمين الطبي الشامل ، ونصف المنحة تغطي فقط الإعفاء من الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل .
  5. وقت التقديم:من مايو إلى يونيو من كل عام.
  6. المعايير والأهلية:

أ. يجب أن يكون المتقدمون من غير الصينيين وأن يكونوا بصحة جيدة وأن يقدموا سجلًا أو شهادة غير جنائية.
ب. يجب أن يكون المتقدمون لبرنامج البكالوريوس حاصلين على دبلوم المدرسة الثانوية مع أداء أكاديمي جيد وأن يكونوا أقل من 25 عامًا
. ج. يجب أن يكون المتقدمون لبرامج درجة الماجستير حاصلين على درجة البكالوريوس وأن يكونوا أقل من 35 عامًا مع رسالتين توصية من أساتذة أو أساتذة مشاركين.
د. يجب أن يكون المتقدمون لبرامج درجة الدكتوراه حاصلين على درجة الماجستير وأن يكونوا أقل من 40 عامًا مع رسالتين توصية من أساتذة أو أساتذة مشاركين.
ه. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة لمؤسسات التعليم العالي وتقديم الأدلة ذات الصلة ، مثل شهادة HSK وشهادات التعلم والامتحان الصينية الأخرى ، وما إلى ذلك. يمكن تخفيف القيود على الطلاب الأجانب الذين يتم تدريس تخصصاتهم باللغة الإنجليزية.

يجب على المتقدمين عدم التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية أخرى في نفس الوقت.
ز. شروط التقديم للطلاب الداخليين
1)  يجب أن يكون المتقدم طالبًا جامعيًا أو طالب دراسات عليا أو طالب دكتوراه أجنبيًا ممولًا ذاتيًا والذي التحق عادةً في TUST. لن يُسمح للمتقدمين الذين تقدموا بطلب للحصول على إجازة أو الاحتفاظ بوضع الطالب أو تمديد الدراسة العام الماضي.
2)  يجب على المتقدمين أداء جيدًا في المدرسة دون التغيب عن المدرسة أو انتهاكات أخرى للوائح المدرسة في المدرسة أو انتهاكات أخرى للقوانين واللوائح الصينية خارج المدرسة.
3)  يجب أن يكون لدى المتقدمين موقف التعلم الصحيح وأن يدرسوا بجد. يجب أن يكون السجل الأكاديمي للمتقدمين ممتازًا في العام السابق.
4)  لم يحصل المتقدمون على أي منح دراسية أخرى في نفس العام.

ح. تقييم المقابلة: للمتقدمين الجدد والمتقدمين من الطلاب الداخليين ، ستحضر أيضًا مقابلة تنظمها مدارس مختلفة ، بعد تقديم المستندات الورقية الخاصة بك. سيتم تمرير واعتماد كل من المستندات الورقية وتقييم المقابلة الخاصة بك ، وسيتم قبولك في نتائج القبول النهائية.

  1. مستندات وإجراءات التقديم:

يمكن تنزيل نموذج طلب منحة جامعة تيانجين للعلوم والتكنولوجيا وقائمة المواد من موقع الويب الخاص بمكتب التبادل الدولي التابع لـ TUST: http://gjjl.tust.edu.cn/xzzq/73124.htm

ب. المتقدمون للحصول على الدكتوراه. وعلى درجة الماجستير الاتصال بمعلم (مشرف) تابع للمدرسة ذات الصلة مقدمًا وتلقي خطاب القبول من ذلك المعلم (المشرف) مع توقيع الاتفاقية وتوقيع قبول العميد وختم المدرسة الرسمي.

  1. معلومات الاتصال:

مكتب التقديم: جامعة تيانجين للعلوم والتكنولوجيا (مكتب التبادل الدولي)

العنوان البريدي: رقم 1038 Dagu Nan Road ، Hexi District ، Tianjin ، PR China

مكتب الصرف الدولي (صندوق البريد 512) الرمز البريدي: 300222

تل إيفون: (86-22) 60600236 ، 60600233 ، 60600234

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى