دخول الأعضاء

للتــــــــواصل

 تم تحديث الموقع وإصدار نسخة جديدة  

تم تدشين النسخة الجديدة بداية شهر سبتمبر 2015م

يمكنك زيارته على الرابط الأساسي لموقع الاتحاد 

http://www.ysuc.org

المدير التنفيذي للموقع 

مروان حسن

1-9-2015 

 

الاتحاد يرفع مذكرة للسفارة اليمنية ببكين بشأن مساعدة الطلبة الجدد للحصول على تأشيرات دخول الصين

 

رفع الاتحاد يومنا هذا الخميس مذكرة إلى السفارة اليمنية ببكين بخصوص الطلبة الجدد الذين لديهم قبولات دراسية لهذا العام وهم بحاجة للحصول على تأشيرات لدخول الصين جاء في نصها"

كما تعلمون بأن السفارة الصينية بصنعاء مغلقة، وهناك دفعة جديدة من الطلبة الجدد الحاصلون على منح التبادل الثقافي ومنح الحكومة الصينية وطلبة النفقة الخاصة وأسر بعض الطلبة بحاجة للحصول على تأشيرات لدخول الصين قبل بداية العام الدراسي الجديد.

لذا نأمل منكم التكرم بـ:

-          مخاطبة وزارة الخارجية اليمنية وسفارة الجمهورية اليمنية بعَمّان للتنسيق مع السفارة الصينية هناك بخصوص منح الطلبة اليمنيين تأشيرات سفر بدون حضورهم كون السفر والإقامة للأردن مكلفة، وحالة معظم الطلبة اليمنيين لا تخفى عليكم.

-         مخاطبة السفارة اليمنية في الرياض للتواصل مع الجانب السعودي بخصوص منح الطلبة اليمنيين الحاصلين على قبولات دراسية ودعوات فيزا تصريح عبور للمملكة لمدة نصف شهر لغرض إكمال إجراءات الحصول على الفيز والسفر من هناك.

هذا وقد اكتملت بالأمس جميع القبولات الخاصة بطلبة التبادل الثقافي لهذا العام، وقد نشرت الأسماء على موقع الاتحاد وحسابه الرسمي على الويتشات ومجموعة الفيس بوك.