دخول الأعضاء

للتــــــــواصل

 تم تحديث الموقع وإصدار نسخة جديدة  

تم تدشين النسخة الجديدة بداية شهر سبتمبر 2015م

يمكنك زيارته على الرابط الأساسي لموقع الاتحاد 

http://www.ysuc.org

المدير التنفيذي للموقع 

مروان حسن

1-9-2015 

 

رحلة ترفيهية لطلاب مدينة أوخان بتنظيم اللجنة الطلابية

 

لما في الرحلات من ترفيه للنفس وتجديد للنشاط وما تحتويه من المتعة والفائدة والإثارة وبما فيها من الأمور المحببة للنفس بشكل عام ولنفس الطالب بشكل خاص وبمناسبة إجازة عيد العمال نظمت اللجنة الطلابية لمدينة أوهان يوم السبت الموافق 3 مايو2014 رحلة ترفيهية الى مدينة "جين لي قو " jin li gou السياحية التي تعتبر من أحد أهم المعالم السياحية في مقاطعة هوبي وبما تتميز بها من وجود البحيرات والشلالات والجبال الخضراء,
بدأت الرحلة بالانطلاق الساعة السابعه صباحا حيث كان هناك برنامج الذهاب يحتوي على تناول وجبة الإفطار والمسابقات الثقافيه المختلفة الذي تفاعل معها الطلاب، حيث برزت المواهب والإبداعات الشبابية الغنائية والإنشادية والشعرية .
و في المكان السياحي استمتع الطلاب بمشاهدة المناظر الخضراء الخلابة و البحيرات الجميلة والشلالات المنعشة وتسلق الجبال الشاهقة .فلعب الطلاب كرة القدم وكرة الريشة و تناولوا الغداء الجماعي .
وفي طريق العودة والجميع يشعر بالإرهاق والتعب ,أصر الجميع بالمشاركة في برنامج العودة وظهروا أكثر حماسة وتفاعل حيث وقعت المساجلات الشعرية والغنائية ووزعت الجوائز التشجيعية على الفائزين.
باسم اللجنة الطلابية نشكر جميع من حضر وشاركنا رحلتنا , كما نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح الرحلة بشكل مباشر أو غير مباشر