بلاغ صحفي : استعداداً للمؤتمر العام السادس لاتحاد طلاب اليمن ،، تدشين انتخابات اللجان الطلابية في ما يزيد عن ثلاثين مدينة و مقاطعة صينية

بلاغ صحفي : استعداداً للمؤتمر العام السادس لاتحاد طلاب اليمن ،، تدشين انتخابات اللجان الطلابية في ما يزيد عن ثلاثين مدينة و مقاطعة صينية

 

بلاغ صحفي

 

استعداداً للمؤتمر العام السادس لاتحاد طلاب اليمن ،، تدشين انتخابات اللجان الطلابية في ما يزيد عن ثلاثين مدينة و مقاطعة صينية

للسنة السادسة على التوالي  و في جو من التنافس على خدمة الطلاب و تمثيلهم و تنمية

المهارات القيادية لدى طلاب اليمن في الصين ، تحت إشراف الهيئة الإدارية للاتحاد  دشنت اللجان الطلابية بمختلف المدن و المقاطعات الصينية انتخابات اللجان الطلابية للعام 2018م وذلك لاختيار قياداتها على مستوى المدن في بداية شهر ديسمبر 2017م.

و بحسب النظام الأساسي فإن الانتخابات الطلابية تقام كل عام تمهيداً لاقامة المؤتمر العام و الذي سيقام العام القادم في شهر فبراير 2018م.

و تشكل اللجان الطلابية في المدن من رئيس اللجنة الطلابية و نائب أكاديمي وعلمي و مقرر مسئول مالي إضافةً إلى المسؤول الرقابي ، مع إمكانية أن تضيف المدن التي يتوجد فيها كثافة طلابية مسؤولين إجتماعيين وإعلاميين ورياضيين للجنة الطلابية.

و يبلغ عدد طلاب اليمن في جمهورية الصين الشعبية ما يزيد عن 3000 طالب و طالبة موزعين على مختلف المدن و المقاطعات  الصينية، وسيمثلهم في المؤتمر العام السادس ما يقارب 80 مندوب .

و عقب انتهاء انتخابات اللجان الطلابية في المدن سيقوم ممثلو الطلاب بانتخاب هيئة

إدارية جديدة للاتحاد خلفاً للهيئة الادارية الحالية في المؤتمر العام السادس المزمع إنعقاده في فبراير2018 .

و يقوم اتحاد طلاب اليمن في الصين بالعمل على تمثيل الطلاب  و تنفيذ أنشطة متعددة       ومتنوعة  تتنوع مابين الأنشطة العلمية والرياضية والإجتماعية استقبال الطلاب الجدد، وإحيائ المناسبات الدينية والوطنية، وكذلك العمل كمنصة توجيهية للتقديم على المنح الصينية ، و غيرها من الأنشطة المفيدة للطلاب ..

لمتابعة اتحاد طلاب اليمن في الصين زورونا على:

الموقع الرسمي للاتحاد:

http://www.ysuc.org/

صفحة الاتحاد على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ysuinchina/

مجموعة الاتحاد على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/groups/ysuc.org/

الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين

03-12-2017

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد