بكين : استقبال الدفعة الأولى من الطلاب الجدد الحاصلين على منح الحكومة الصينية والنفقة الخاصة

بكين : استقبال الدفعة الأولى من الطلاب الجدد الحاصلين على منح الحكومة الصينية والنفقة الخاصة بواسطة اللجنة الطلابية في بكين يأتي هذا العمل استمراراً للجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية لتحقيق أهداف الاتحاد و حرصاً من الهيئة الإدارية  لتسهيل إجراءات سفر الإخوة الطلاب اليمنيين وتسهيل وصولهم إلى جامعاتهم في مدن الصين المختلفة.
الجدير بالذكر أن هناك دفعة ثانية  مكونة من ١٠ طلاب وصلت عـُمان ، وهناك الدفعة الثالثة  العوائل والطالبات مكونة من ٣١ طالب وطالبة رفقة على السماوي رئيس الاتحاد الأسبق و لا زالت في الغيظة وستتجه الليلة آلى منفذ المزيونة    ، والدفعة الرابعة والمكونة من 52 طالب برفقة الاخ عمار الديفل رئيس اللجنة الطلابية في ووخان ولا زالت في الغيظة ، كما هناك الدفعة الخامسة دفعة طلاب التبادل الثقافي والتي تحركت من عدن وعددهم ٣١ طالب برفقة الأخ أيمن الرويشان طالب سابق  في جياموسى  ، وايضا سوف تتحرك الدفعة السادسة خلال اليومين القادمين برفقة الاخ عبدالرحمن البدوي طالب سابق في تشانشغا .
هذه الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة والترتيب والتنظيم والمتابعة  تبذلها الهئية الإدارية للاتحاد ممثلة بالمسؤول الاجتماعي جابر الحمادي وبمعاونة الاخ نائب رئيس الاتحاد حمزة المتوكل  وباقي أعضاء الهئية الإدارية .
مع العلم انه تم تكوين لجان استقبال في المنافذ الرئيسيّة في بكين وجوانزوا وخانجوا  من قبل اللجان الطلابية بهذه المدن لهم ترفع القبعات اجلالا واحتراماً.
خالص الشكر والتقدير للأخوين حمزة المتوكل وجابر الحمادي وباقي أعضاء الهيئة على الجهود التي يبذلوها كواجب عليهم  بتفاني ونكران للذات من اجل زملائهم الطلاب  .
الشكر موصول للأخ صادق العنثري لجهوده في تذليل الصعوبات امام الطلاب واستكمال إجراءات الحصول على تصاريح العبور ، كذلك الشكر لكل المندوبين للدفع و للجنود المجهولين من طلاب الصين القدامى الذين يقدمون خدماتهم وإرشاداتهم للطلاب في مجموعات الواتس آب .
الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد