نظمت اللجنة الطلابية في مدينة تشنغدو رحلة الى بلدة خونكو

قامت اللجنة الطلابية بمدينة تشنغدو بتنظيم رحلة الى بلدة خونكو في يوم الاحد22/07/2017 .
تم التجهيز لها من يومين سابقين،حيث تم شراء راس غنم وعمل التجهيزات اللازمة للرحلة بجميع 
التوابل وتوابع الطباخة والبحث عن الطرق المثلى لطباخته في  مساء يوم  السبت، وفي صباح يوم الاحد الساعه الثامنة  تم التحرك الى المكان المقصود ، قام الشباب بتجهيز المخيم وتحضير ادوات الشواء من الفحم والاخشاب وأدوات الشوي الاخرى،  بعدها تم حشو الذبحية بما تم تجهيزه من التوابل والخضار والارز .
بعد ذلك  قام بعض الشباب بالسباحة والاستمتاع  بماء الجدول المار بالمخيم ، بينما البعض الآخر يتفقد الشواء وبالتناوب ، حينما أصبح الشواء على وشك ان يكتمل قام الشباب جميعاً بتجهيز السفرة لتناول طعام الغداء، وبعد بدأت المعركة وانتهت بمجموعة عظام للضحية المسكين ، وبعد المعركة الحاسمة قمنا 
بأخذ  قسطاً من الراحة وتناولنا كوباً من الشاي مع سماع بعض الموسيقى ومشاهدة بعض الرقصات المختلفة التي قام  بأدائها مجموعة من الشباب وكانت رقصات شعبية وعربية نالت إعجاب كل من حولنا ، بينما نحن نعيش هذه اللحظات الممتعه الا وكانت هناك ماهو أمتع حيث سرعان ما تلبدت السماء بالغيوم وبدأ المطر بالهطول قررنا رفع المخيم والانتقال لمكان اخر حيث كان ذلك في تمام  الساعة الخامسة عصراً. كنّا نبحث عن مكان اخر ولكن دون جدوى فالأمطار تهطل في كل مكان ولا يوجد هناك مكان مناسب لإتمام يومنا لذلك فقررنا العودة لمساكننا.
كنّا نسير في طريق العوده الى المدينه والأمطار تهطل بغزارة  في اغلب مناطق وضواحي المدينة ، كان يوماً اكثر من رائع برفقة خيرة من شباب المدنية متمنين تكرار مثل هذه النشاطات في المستقبل القريب إن شاء الله. 
هذا وتتقدم اللجنة بالشكر الجزيل لك من ساهم في انجاح هذا النشاط وايضاً لكل من شاركنا هذه الرحلة كلاً من الاخ /علي  شاهزاد من باكستان الشقيقة والاخ/عبدالغني اسحاق من الصومال الشقيق. 

 

 

 

https://web.wechat.com/cgi-bin/mmwebwx-bin/webwxgetmsgimg?&MsgID=3177260759021307604&skey=%40crypt_5293eb57_3b127797ad451777f0922ea5574fc088

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله