نتائج المسابقة الثقافية الرمضانية بمدينة خيفي..

نتائج المسابقة الثقافية الرمضانية بمدينة خيفي..

اختتمت ليلة أمس المسابقة الثقافية الرمضانية التي نظمتها اللجنة الطلابية بمدينة خيفي برعاية شركة الباروت نيتف للترجمة والبرمجيات..

وكانت المسابقة عبارة عن 3 أسئلة توضع كل يومي إثنين وخميس الساعة العاشرة مساءً ليستمر إستقبال الإجابات حتى الساعة 12 من نفس الليلة. وبعد وضع المجموعة الثامنة من الأسئلة مساء أمس الخميس وإستقبال الإجابات تم الإعلان عن النتائج الختامية للمسابقة والتي أفرزت عن فوز التالية أسماؤهم بالمراكز الثلاثة الأولى :
– المركز الأول : عبدالله القاضي
– المركز الثاني:  بشير السعيدي
– المركز الثالث : محمد عبدالرب

الف مبرووووك لكل الفائزين وكل الشكر لجميع المشاركين بالمسابقة ونتمنى لهم حظاً أوفر في المسابقات القادمة إن شاء الله.. كما نتقدم بجزيل الشكر لنائب رئيس اللجنة المهندس طارق الذهباني لجهوده في تجهيز التصاميم الخاصة بالمسابقة..
ولاننسى أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشركة الباروت نيتف للترجمة والبرمجيات التي دعمت وساهمت بإنجاح كافة الأنشطة التي نظمتها اللجنة الطلابية خلال شهر رمضان المبارك..

 

نبذة عن الشركة الراعية :
تأسست شركة الباروت للبرمجيات والترجمة في عام 2009، وتقدم خدمات الترجمة إلى حوالي 400 لغة حول العالم، كما تقدم خدمات البرمجيات بما في ذلك برامج الكمبيوتر على أنظمة الويندوز وأنظمة الماك، وتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول.
وسائل التواصل مع الشركة:
الهاتف: +86-551-66010900
الموقع: http://www.parrot-group.com
البريد الإلكتروني: parrot7trans@gmail.com
العنوان: 安徽省合肥市蜀山区望江西路203号 万科金色名郡A座2906室‎ ‎

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله