التقرير النهائي لدوري كرة الطائرة بمدينة خيفي..

التقرير النهائي لدوري كرة الطائرة بمدينة خيفي..

اختتم يوم أمس دوري كرة الطائرة بمدينة خيفي والذي نظمته اللجنة الطلابية بالمدينة وبرعاية شركة الباروت نيتف للترجمة والبرمجيات بإقامة المباراة الختامية والتي جمعت فريقي الباروت والنخبة..

وكانت البطولة قد إنطلقت بلقاء فريقي الباروت و صقور خيفي وانتهى بفوز كبير للباروت بنتيجة 5 أشواط مقابل صفر.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي النخبة و صقور خيفي وانتهى بفوز الصقور بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية ومتكافئة من الجانبين..
وفي المباراة الختامية تمكن فريق النخبة من الفوز على الباروت بنتيجة 4 أشواط مقابل شوط واحد بعد مباراة رائعة من الفريقين ليتساوى الفريقين بعدد النقاط و عدد الفوز بالأشواط بإجمالي المباراتين لكل فريق.. بعدها تم إقامة شوط فاصل لتحديد بطل الدوري وتمكن فريق النخبة من حسم الشوط بنتيجة 25-18 ليتوج فريق النخبة بلقب الدوري..

وبعد نهاية المباراة قامت اللجنة الطلابية والشركة الراعية بتكريم فريق النخبة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة..

وفي الأخير تتقدم اللجنة الطلابية بجزيل الشكر لكل المشاركين بالدوري وشكر خاص لشركة الباروت نيتف للترجمة والبرمجيات لرعايتها ومساهمتها في إنجاح الدوري..

نبذة عن الشركة الراعية :
تأسست شركة الباروت للبرمجيات والترجمة في عام 2009، وتقدم خدمات الترجمة إلى حوالي 400 لغة حول العالم، كما تقدم خدمات البرمجيات بما في ذلك برامج الكمبيوتر على أنظمة الويندوز وأنظمة الماك، وتصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول.
وسائل التواصل مع الشركة:
الهاتف: +86-551-66010900
الموقع: http://www.parrot-group.com
البريد الإلكتروني: parrot7trans@gmail.com
العنوان: 安徽省合肥市蜀山区望江西路203号 万科金色名郡A座2906室‎ ‎

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله