لجنة خانجو2019 تشارك بالاحتفال الثقافي الدولي لجامعه جيجيان بمدينة خانجو 2018

لجنة خانجو2019  تشارك بالاحتفال الثقافي الدولي لجامعه جيجيان بمدينة خانجو 2018

 

شاركت اليمن يوم السبت الموافق 22-12-2018م في الحفل الثقافي الدولي
(International Cultural Festival 国际文化节) المقام في مدينة خانجو جامعة الجيجيانغ (浙江大学-Zhenjiang University) ممثلة بالطلاب اليمنيين في الجامعة والمدينة.
حظي جناح اليمن في الحفل الذي اقيم بإقبال عدد كبير من الزوار من خلال استعراض المجسمات الأثرية والازياء الشعبية والرقصات الفلوكلوريه المختلفة وصور تحكي التراث والتاريخ اليمني الاصيل.
كما وكان للبن اليمني حصة كبير من التعريف في الحفل إضافة الى توزيع بعض المأكولات والحلويات الشعبية على المشاركين والزائرين  وكذلك الشاي الملبن اليمني الذي نال إعجاب الجميع ، تخلل الحفل العديد من الأنشطة المختلفه التي قام بها الطلبة كالرقص والغناء الشعبي، وكتابة أسماء الزوار بالخط العربي والنقش بالحناء، وتم توزيع الملصقات التي تحتوي على علم اليمن بالاضافه الى رسمه على أيدي المعجبين والزملاء المشاركين.

حضر الاحتفال الثقافي العديد من الطلاب والطالبات مرتدين الزِّي الشعبي الذي نال إعجاب الحاضرين بشدة حيث قامت بعض النساء الصينيات والأجانب بإرتداء جزءاً من الزِّي لأخذ الصور التذكارية.
شارك في اقامة الحفل لجنة اتحاد هانزو وطلاب يمنيين من مختلف الجامعات المتفرقة في المدينة فالشكر موصول لكل من قدم أو شارك وساهم في إنجاح هذا التمثيل وخصوصاً الجنود المجهولون الذين لم يظهروا على الساحة دمتم خير سفراء لوطننا الغالي.
آملين أن نلتقي في أنشطة قادمة
والله الموفق,,,

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد