بيان صحفي: للسنة السادسة على التوالي واستعداداً لتدشين المؤتمر العام السادس فبراير 2018… طلاب اليمن في الصين يختارون قيادات اللجان الطلابية ل ٣٤ مدينة صينية

بيان صحفي

الإخوة الصحفيين و الوسائل الإعلامية                                                               المحترمون

تهديكم الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين أطيب التحايا ،،،،

الموضوع : للسنة السادسة على التوالي واستعداداً لتدشين المؤتمر العام السادس فبراير 2018… طلاب اليمن في الصين يختارون قيادات اللجان الطلابية ل ٣٤ مدينة صينية

بأجواء يملؤها الحماس و الإصرار، أنهى طلاب اليمن في الصين انتخاب ممثليهم لقيادات اللجان الطلابية في ٣٤ مدينة صينية ليكون ممثلين لهم في المؤتمر العام لانتخاب هئية إدارية جديدة للأتحاد والتي ستقام في فبراير من العام الحالي ٢٠١٨. و قد أفرزت الانتخابات الطلابية ١٣3 ممثلاً بينهم ٣٤ رقابياً يمثلون حوالي 3000 طالب.

و للسنة السادسة على التوالي يقدم طلاب اليمن في الصين  نموذجاً حضارياً مشرقاً لانتخاب ممثليهم بطريقة حضارية و ديمقراطية أفرزت قيادات طلابية ستتولى قيادة اللجان الطلابية خلال العام القادم وقد تم تداول المهام بين اللجان الطلابية بطريقة سلسة وسلمية وبروح طيبة عالية. و  الجدير يالذكر أن انتخابات اللجان الطلابية و عقد المؤتمر العام للإتحاد تتم  في ديسمبر وفبراير من كل عام علة التوالي.

و يقوم اتحاد طلاب اليمن في الصين بالعمل على تمثيل الطلاب  و تنفيذ أنشطة متعددة ومتنوعة  تتوزع مابين الأنشطة العلمية والرياضية والإجتماعية استقبال الطلاب الجدد، وإحياء المناسبات الدينية والوطنية، وكذلك العمل كمنصة توجيهية للتقديم على المنح الصينية ، و غيرها من الأنشطة المفيدة للطلاب  وذلك خلال دورته.

و تستعد الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن لتنظيم المؤتمر العام السادس في فبراير القادم ليتم من خلاله انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للعام  2018.

لمتابعة أخبار اتحاد طلاب اليمن في الصين زورونا على:

الموقع الرسمي للاتحاد:

http://www.ysuc.org/

صفحة الاتحاد على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ysuinchina/

مجموعة الاتحاد على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/groups/ysuc.org/

وتقبلو خالص التحية والتقدير،،،،

الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى