الراعي الماسي

اللجنة الطلابية بمدينة ووهان تنظم احتفائية بمناسبة ذكرى ثورة 14 من اكتوبر المجيدة

الراعي الذهبي

‏=====????????=====
“هنا ردفان من فم كل ثائر *** ومن روح القبائل والعشائر
هنا صنعاء العتيدة هنا عدن المجيدة *** هنا الأحرار تصنع مجد غابر”
‏=====????????=====

ضمن الانشطة والفعاليات التي تنظمها اللجنة الطلابية بمدينة ووهان وضمن الخطة السنوية لهذا العام وحرصاً منا على احياء المناسبات الوطنية والحفاظ على وحدة صف والاخاء والمحبة.
نظمت اللجنة الطلابية بالمدينة يوم أمس احتفائية بمناسبة احياء ذكرى ثورة ال ١٤ من أكتوبر المجيدة في مطعم سافانا العربي بمشاركة طلاب المدينة، حيث استهلت الفعالية الساعة السادة مساءً بكلمة للدكتور حسن المنصوب حول ذكرى الثور المجيدة وايضاً نصائح وإرشادات للطلاب حول القوانين الصينية وضرورة الالتزام بها، ثم فقرة تعارفية للحاضرين. ثم اصطف جميع الحاضرين لاستماع النشيد الوطني، تلاه تناول وجبة العشاء “البوفية المفتوح ” والتقاط الصور، وثم التقطيع الجماعي لكيكة ١٤ أكتوبر ..
وعقب ذلك ألقى الدكتور حسن القدسي كلمة مقتضبة ترحيبية بالطلبة الجدد بالمدينة ونصائح عامة لطلبة البكالريوس واختيار التخصص وكيفية استغلال هذه الفترة الاساسية العامة في تشكيل فكر وتعليم الطلبة.

هذا وتتقدم اللجنة الطلابية بالشكر الجزيل للكل من شارك وساهم في احياء وإعداد وترتيب هذه المناسبة العظمية. سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على وطننا الحبيب وهو في أمن وأمن وسلام وتقدم ورقي. حفظ الله الوطن، الرحمة والخلود للشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى