المؤتمر العام الخامس 2017 لاتحاد الطلاب اليمنيين في الصين

المؤتمر العام الخامس 2017 لاتحاد الطلاب اليمنيين في الصين

المؤتمر العام الخامس 2017 لاتحاد الطلاب اليمنيين في الصين

 

عن المؤتمر

إنطلاقا ًمن رؤية الهيئة الإدارية لطلاب اليمن في الصين والتزامه بأهدافه التي أنشئ من أجلها، فقد تبنى تنظيم المؤتمر السنوي بشكل دوري ليساهم في تعزيز أواصر الأخوة والتعاون والتكافل بين الطلاب اليمنيين في المدن الصينية وتنمية روح العمل الجماعي ورفد الإتحاد بدماء جديدة تعمل على تطويره والرقي به.

وبناء على ما تحقق من نجاح للمؤتمرات الأربعة السابقة التي أقيمت في كل من مدينة ووخان، جوانجو، سي آن، ومدينة خانجو خلال الأعوام الأربعة المنصرمة ، فقد تقرر عقد المؤتمر السنوي الخامس لإتحاد طلاب اليمن في الصين في الفترة من 4- 5 شهر فبراير عام 2017 تحت شعار اتحادنا في الغربة وطن، والمزمع إقامته في مدينة جينخوا وبرعاية كل من: توب ديزاين للدعاية والإعلام – راعي ماسي، كافتيريا الخليج – راعي ذهبي، نزار للخدمات للترجمة والخدمات العامة، ليكون محطة هامة تتيح للأعضاء المشاركين فرصة التعارف والتشاور وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة ومناقشة تعديلات النظام الأساسي للإتحاد ثم انتخاب قيادات جديدة؛ من أجل النهوض والإرتقاء بالاتحاد وحتى يستمر الإتحاد في عطاءه الفياض.

تأتي أهمية هذا المؤتمر من ناحيتين: أولهما إيجاد أفضل السبل من أجل الحفاظ على هوية الطالب وتعزير أواصر الأخوة والتكافل بين الطلبة اليمنيين على مستوى المدن داخل الصين، وثانيهما إنتخاب قيادات جديده للإتحاد تسهم في تطوير وتنمية الاتحاد.

وسيكون هذا المؤتمر بإذن الله مكاناَ لتبادل الخبرات والقدرات وسيتم عرض ماقدمة الإتحاد العام خلال العام الماضي من قبل أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد، ومن قبل أعضاء اللجان الطلابية المشاركة بالمؤتمر العام وما واجهته من مشاكل وتحديات وعرض لبعض التجارب.

وفي الختام ندعو جميع أعضاء المؤتمر العام للمساهمة بتقديم خبراتهم والحضور والاستفادة مما يعرض في هذا المؤتمر. سائلين الله جل جلاله التوفيق والنجاح في تنظيم هذا المؤتمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد