الراعي الذهبي

اللجنة التنظيمية للمؤتمر السنوي الخامس لاتحاد طلاب اليمن في الصين تجتمع لمتابعة استعداداتها لإقامة المؤتمر

الراعي الماسي
 

 اللجنة التنظيمية للمؤتمر السنوي الخامس لاتحاد طلاب اليمن في الصين تجتمع لمتابعة استعداداتها لإقامة المؤتمر

اجتمعت اللجنة التنظيمية للمؤتمر الخامس لاتحاد طلاب اليمن في الصين، وذلك في يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من يناير من عام 2017، وذلك لمناقشة الأستعدادات والتحضيرات لإقامة المؤتمر خلال المدة 4-5 من شهر فبراير القادم في مدينة جينخوا .

بدء الاجتماع بتواجد رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الخامس الاخ ابراهيم الحمادي ونائب رئيس اللجنة التنظيمية الاخ زكريا المذحجي وكذلك رئيس لجنة الخدمات الاخ الياس السويدي ورئيس لجنة النظام الاخ عبد الرحمن العزعزي، وقد حضر الاجتماع المدير التنفيذي لموقع الاتحاد الأخ محمد العلس. وقد تم الاطلاع على المهام المنجزة والمهام المتبقية للجان المختلفة والتي سبق وان تم توزيعها على خمس لجان فرعية وهي لجنة التغذية ولجنة الاعلام ولجنة النظام ولجنة الاستقبال ولجنة الخدمات .

وخلال الاجتماع تم مناقشة جميع ما قد توصلت اليه كل لجنة وعلى جاهزيتها، وقد أكد كل من ابراهيم الحمادي وزكريا المذحجي على جاهزية اللجان باكملها وذلك بعد متابعتهم والتاكد من روؤساء اللجان .

وتم الاستماع لرؤساء اللجان. واستعرض الاخ الياس السويدي رئيس لجنة الخدمات استعداد اعضاء اللجنة وكذلك أكد على جاهزية الخدمات التي سوف تقدم للمشاركين والكيفية التي سوف تتم من خلالها .

واستعرض الاخ عبد الرحمن العزعزي رئيس لجنة النظام خطته والتجهيزات التي تمت من اجل إتمام المهمة على اكمل وجه وذلك مع اعضاء اللجنة الخاصة بذلك .

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية الاخ ابراهيم الحمادي استعداد لجنة التغذية وجاهزية الاعضاء وكذلك مستلزمات المهمة.

وقد تعذر عن الحضور لأسباب مقنعة الاخ اسامة الشميري رئيس لجنة الاستقبال وقد أكد مسبقا على جاهزية اللجنة باكملها لاستقبال المشاركين للمؤتمر وكذلك الاخ علي القوطاري رئيس اللجنة الإعلامية تعذر عن الحضور لأسباب مقنعة وقد ذكر كذلك على ان اللجنة في أتم الاستعداد من إنجاز المهمة .

وقد سبق هذا الاجتماع العديد من الاجتماعات التي تم من خلالها التأكد من الاستعدادات لكل لجنة على حده وذلك من اجل ان يكون المؤتمر الخامس لاتحاد الطلاب اليمنيين في الصين والذي سوف يقام في مدينة جينخوا في اجمل وأبهى صورة .

الراعي الفضي
الراعي البرونزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى