الراعي الذهبي

رحلة ترفيهية وشواء الى احدى جبال لانجو — تنظيم اللجنة الطلابية لاتحاد مدينة لانجو

الراعي الماسي

نظمت اللجنة الطلابية فــــــي مدينة لانجو رحلة شواء وتسلق لأحد جبال المدينة.
نحو ثلاثين متسلقاً جاؤوا من مختلف جامعات لانجو تجمعوا في مقدمة جبل 徐家山国家森林公园، حيث روعة الجو وخضرة المكان نظمت اللجنة الطلابية لإتحاد طلاب اليمن في الصين بمدينة لانجو رحلة شواء لطلاب المدينة وتسلق لأحد جبال المدينة وذلك يوم الأحد بتاريخ 2017/04/23م.
كان وصول الطلاب حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحاً .. فتم قطع تذاكر الدخول للجبل وشحذ الهمم لتسلق الجبل ومع سماع بعض الأغاني الوطنية بدأ الطلاب بتسلق الجبل حتى وصلوا إلى قمته.
بعد الوصول إلى المكان المخصص للشواء في قمه الجبل .. تم استئجار أماكن للإستراحة والشواء ولشحذ الجسم بقليل من الأغذية وبعد إستمتاع الحضور بالشواء وتناول بعض الأطعمة انطلق الجميع للمرح وتلطيف الأجواء ببعض الرقصات الشعبية والتقاط الصور الجماعية، والجميع يمرح بجو أخوي إذا بمؤشر الساعة ينذر الجميع بوصول وقت المغادرة للمكان الذي امتزجت خضرته وروعته بأخلاق المشاركين بالرحلة وأخوتهم فإذا بالجميع يستعد لمغادرة المكان وفي طريق النزول من الجبل استغل الجميع الوقوف المتكرر لإلتقاط بعض الصور والتجول والمرح في حديقة الجبل حتى وصّل الجميع إلى نقطة البداية التي انطلقوا منها وإذا بهم يغالبون التعب ويعاودون الرقص الشعبي مره أخرى ثم استعد الجميع لمغادرة المكان والعودة إلى جامعاتهم…
وتستغل اللجنة الطلابية هذه الفرصة لتشكر جميع الطلاب المشاركين في هذا النشاط وتدعوا طلاب المدينة للاستمرار بالمشاركة بمثل هذة الأنشطة والتي تعزيز الترابط الأخوي وتعمق روح المحبة والتعاون بين طلاب المدينة، هذا وقد عبر المشاركين على شكرهم للجنة الطلابية على إقامة مثل هذه الأنشطة وعلى التنظيم الرائع للعمل الترفيهي والثقافي الذي تخلل الرحلة.

اللجنة الطلابية في مدينة لانجو
إتحاد طلاب اليمن في الصين

الراعي الفضي
الراعي البرونزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى