الراعي الذهبي

التقرير الختامي لمبادرة اللجنة الطلابية بمدينة ووخان لإيصال ملفات الطلبة المتقدمين للمنح الصينية بالمدينة

الراعي الماسي

انتهت يومنا هذا الثلاثا الموافق 14-3-2017 اللجنة الطلابية بمدينة ووخان من مهامها المعلنة ضمن إعلان المبادرة المجانية التي تبنتها حول مساعدة الطلبة اليمنيين المتقدمين لمنح الحكومة الصينية في جامعات المدينة سواء من داخل الصين أو من الطلبة المتقدمين من اليمن.

  حيث قد استمرت المبادرة لمدة ثلاث أسابيع تقريبا، تلقت فيها اللجنة الطلابية 129 ملف مكتمل مطابق لشروط إعلان المبادرة لعدد 90 طالب، كما تم رفض أكثر من 20 ملف لمخالفتهم شروط المبادرة. وقد تمت طباعة وتسليم وإيصال الملفات على ثلاث دفعات خلال فترة المبادرة. وتلخصت مهام اللجنة الطلابية أثناء المبادرة بالرد على كل إيميل يصلها بتأكيد الأستلام والتحقق من محتويات كل ملف والتواصل مع أصحابها في حال وجود نواقص، كما تم تجهيز الملفات وطباعتها -على نفقة اللجنة الطلابية- وفق لشروط التقديم لمنح الحكومة الصينية برنامج الجامعات، عقبها تسليم الملفات للجامعات المدينة على دفعات، وعند تسليم الملفات لمكتب الطلاب الأجانب بالمدينة حرصت اللجنة على أن يتم التحقق من كل ملف على حده من قبل الموظف المسؤول في مكتب الكلية الدولية لكل جامعة، وبعد ذلك يتم إشعار كل متقدم عبر رئيس اللجنة الطلابية بتأكيد طباعة وتسليم ملفه.

مرفق لكم طي هذا المنشور كشف بالتقرير الختامي للمبادرة، جدير بالذكر أن ملفات الأخوة المتقدمين من رقم 81 حتى 90 سيتم توصيل ملفاتهم للجامعات يومنا هذا كآخر دفعة لملفات المبادرة.

  هذا وتدعو اللجنة الطلابية الأخوة الطلبة المتقدمين عبر مبادرتها بأن يراجعوا إيميلاتهم للتأكد من حالة ملفهم المرسل إلينا فيما إذا كان مطابق للشروط وتمت طباعته وتسليمه لمكتب الجامعة أم مخالفته لشروط إعلان المبادرة، هذا ونعتذر من الأخوة الذين تم رفض ملفاتهم. كما تدعو اللجنة ممن تم تأكيد طباعة وتسليم ملفاتهم أن يتابعوا بإستمرار إيميلاتهم في حال استلامهم أي إشعار من قبل الجامعات، وأن يتابعوا أيضا مواقع الكلية الدولية للجامعات كذلك. متمنيين للجميع التوفيق والنجاح.

الراعي الفضي
الراعي البرونزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى