الراعي الذهبي

تـعميم هـــــــــام

الراعي الماسي

تـعميم هــــــــــــــــــــــــــــام

           الأخوة والأخوات الزملاء الأعزاء تهديكم الهئية الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين أطيب التحايا،  ونظراً للسلوكيات الخاطئة التي يمارسها بعض الطلاب بقصد أو بغير قصد، واستشعاراً منا في الاتحاد العام بالمسؤولية تجاه كل الطلاب ووجوب النصح علينا، فإننا في الاتحاد العام نلفت انتباهكم ونأمــل منـكم جميعاً الالتزام بالآتي:
أولاً: نتمنى من الجميع الابتعاد عن المناكفات السياسية وتجنب نشر أي منشورات سياسية تجنبا للتفرقة، وندعو الجميع للاهتمام  بالتحصيل العلمي لبناء اليمن الحبيب.
ثانياً: نهيب بجميع الطلاب والطالبات الالتزام بقوانين وأنظمة جمهورية الصين الشعبية، تجنباً للوقوع في أي مخالفة قد تؤثر في أي من جوانب حياة ومسيرة الطالب العلمية.
ثالثاً: ندعو جميع الطلاب إلى الابتعاد عن مضغ القات أو الممارسات والسلوكيات المزعجة للجانب الصيني وذلك إحتراماً وتطبيقاً للقانون الصيني الذي ينص بذلك، وعليه فإن الاتحاد لا يتحمل أي مسؤولية أو تبعات في حين تم مخالفة ذلك، مع العلم أن من يقوم بمخالفة القوانين لا يضر نفسه فقط بل جميع اليمنيين المتواجدين في البلد المضيف.
رابعاً: نرجو من الجميع تجنب نقل الإشاعات والأخبار الغير موثوقة التي من شأنها إثارة القلق بين زملائهم الطلاب وخصوصاً فيما يتعلق بموضوع الإقامة والدخول للأراضي الصينية، فمثل هذه الأخبار لا تقبل إلا من جهة رسمية سوى من الجانب الصيني أو سفارة بلدنا في بكين.
وختاماً: نرجو من الجميع الالتزام بما ورد في هذا التعميم لما فيه مصلحة الجميع.
      وأدامكم الله ذخراً ليمن الإيمان والحكمة،،،
     ودمتم ليمننا الحبيب سنداً ودعماً وعونا،،،                                                                                                                                                           اتحاد طلاب اليمن في الصين
                                                                                                                                            الهيئة الإدارية
الراعي الفضي
الراعي البرونزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى