اتحاد طلاب اليمن يقيم فعالية ( عيدنا في الصين ) لعام 2022م

أقام اتحاد الطلاب اليمن في الصين مساء يوم الخميس الموافق 5 مايو من عام 2022 م فعالية عيدنا في الصين ( عبر تقنية الاتصال المرئي)

حيث استهل الحفل بالنشيد الوطني وآيات قرانية وعرض مرئي عن الاتحاد وأنشطته خلال الربع الأول من العام الحالي وعن فعاليات اللجان الطلابية التي اقيمت خلال أيام العيد الفطر المبارك ، وكلمة ترحيبية لرئيس اتحاد طلاب اليمن في الصين الدكتور / يحي كشيمة  رحب فيها بسفير بلادنا وبالضيوف الكرام والحاضرين جميعاً..

خلال الحفل ألقى معالي السفيرالدكتور محمد الميتمي (سفير اليمن في الصين ) كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي لأبنائه الطلبة داخل الصين بمناسبة عيد الفطر المبارك ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية.. كما تطرق معالي السفيرعن الدور الهام الذي تقوم به السفارة تجاه الطلبة ومعرباً للطلبة عن أمله أن يلعبوا دوراً هاماً في بناء يمن آمن ومستقر .. وأضاف معاليه عن استعداده التام بتقديم كل الخدمات المتاحة لخدمة أبناءه الطلاب مما يسهل لهم حياتهم التعليمية .. وتطرق معاليه باستعداده للنظر في معاناة الطلاب في مدينة شنغهاي خلال الفترة الحالية لما يواجهونه من صعوبات بسبب الوباء ..

كما ألقيت في الحفل كلمة من قبل وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور علي عرجاش حيث نقل تحيات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور / خالد الوصابي ..  متمنياً لهم دوام الصحة والعافية وأيضاً تطرق معاليه فيما يخص مستحقات الطلاب والأرباع المتأخرة موضحاً الأسباب والجهود المبذولة لتحقيق استمرار الصرف لكافة الطلاب والطالبات  ..

وكما قدم الأستاذ / محمد عوض بن ربيعة المستشار الثقافي لدى الملحقية اليمنية كلمة قدم من خلالها التهاني والتبريكات لأبنائه الطلاب متمنياً لهم النجاح والتوفيق وأيضاً حثهم على التعاون بينهم البين والإلتزام بالقوانين السارية في الصين ..

ورحب رئيس منتدى رجال الأعمال العرب في كلمته بسفير بلادنا لدى جمهورية الصينية الشعبية د. محمد الميتمي .. ووجه رسالة للطلبة الحاضرين حثهم فيها على استثمار أوقاتهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم

 

تخلل الحفل بعض القصائد للشعراء منصور الخليدي وإبراهيم المقرمي وفقرات غنائية رائعة ..

 

وأيضاً حضر الفعالية القنصل اليمني الدكتور/ علي شقلة والمستشار المالي لدى الملحقية الأستاذ فارس المعمري وعدد من الطلاب والجالية اليمنية في الصين ..

 

اللجنة الإعلامية لاتحاد طلاب اليمن في الصين

د. زياد العواضي

رابط الفعالية باليوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=xrRdEmvOE-Y

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى