بيـان صحفي

الإخوة الصحفيين و الوسائل الإعلامية المحترمون
تهديكم الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين أطيب التحايا ،،،،

الموضوع : للسنة العاشرة على التوالي واستعداداً لتدشين المؤتمر العام العاشر فبراير 2022… طلاب اليمن في الصين يختارون قيادات اللجان الطلابية ل ٣٤ مدينة صينية

بأجواء يملؤها الحماس و الإصرار، أنهى طلاب اليمن في الصين انتخاب ممثليهم لقيادات اللجان الطلابية في ٣٤ مدينة صينية ليكون ممثلين لهم في المؤتمر العام لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد والتي ستقام في فبراير من العام الحالي 2022. و قد أفرزت الانتخابات الطلابية (110) ممثلاً بينهم (30) رقابياً يمثلون حوالي 4000 طالب وطالبة داخل وخارج الصين.
و للسنة العاشرة على التوالي يقدم طلاب اليمن في الصين نموذجاً حضارياً مشرقاً لانتخاب ممثليهم بطريقة حضارية و ديمقراطية أفرزت قيادات طلابية ستتولى قيادة اللجان الطلابية خلال العام القادم وقد تم تداول المهام بين اللجان الطلابية بطريقة سلسة وسلمية وبروح طيبة عالية. و الجدير بالذكر أن انتخابات اللجان الطلابية و عقد المؤتمر العام للاتحاد تتم في ديسمبر وفبراير من كل عام على التوالي.
و يقوم اتحاد طلاب اليمن في الصين بالعمل على تمثيل الطلاب و تنفيذ أنشطة متعددة ومتنوعة تتوزع مابين الأنشطة العلمية والإجتماعية والثقافية والرياضية وأيضاً استقبال الطلاب الجدد، وإحياء المناسبات الدينية والوطنية، وكذلك العمل كمنصة توجيهية للتقديم على المنح الصينية ، و غيرها من الأنشطة المفيدة للطلاب وذلك خلال دورته.
و تستعد الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن لتنظيم المؤتمر العام العاشر في فبراير القادم ليتم من خلاله انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للعام 2022.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،،

لمتابعة أخبار اتحاد طلاب اليمن في الصين زورونا على:
الموقع الرسمي للاتحاد:

الرئيسية


صفحة الاتحاد على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/ysuinchina/
مجموعة الاتحاد على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/groups/ysuc.org/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى