منحة الحكومة الصينية لجامعة ZUST

منحة الحكومة الصينية لجامعة ZUST

من أجل تعزيز التفاهم المتبادل والصداقة بين الصين وشعب الصين من جميع أنحاء العالم، ولتطوير التعاون والتبادلات في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والتعليم والتجارة بين الصين والدول الأخرى، أنشأت الحكومة الصينية سلسلة من برامج المنح الدراسية لرعاية الطلاب والمعلمين والعلماء الدوليين لإجراء الدراسات والأبحاث في مؤسسات التعليم العالي الصينية (مؤسسات التعليم العالي الصينية).

سيتم تخصيص الطلاب الدوليين في إطار برامج المنح الحكومية الصينية (المشار إليها فيما يلي باسم طلاب المنح الدراسية) في مؤسسات التعليم العالي الصينية المعينة من قبل وزارة التعليم في جمهورية الصين الشعبية (المشار إليها فيما يلي باسم وزارة التعليم) لمتابعة دراساتهم المقترحة في المجالات المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا والزراعة والطب والاقتصاد والقانون والإدارة والتعليم والتاريخ والفنون الليبرالية والفلسفة.

تصوغ وزارة التعليم خطط المنح الدراسية للحكومة الصينية على أساس سنوي، وتفوض مجلس المنح الدراسية الصيني (المشار إليه فيما يلي باسم CSC) لإدارة التوظيف وتنفيذ الإدارة الروتينية لبرامج المنح الحكومية الصينية.

نرحب بالطلاب والمعلمين والعلماء المتفوقين من جميع أنحاء العالم لإجراء الدراسات والبحوث في الصين!

برنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية والتطبيق:

  • برنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية (حصة المنح الدراسية المحددة وفقًا للاتفاقيات الحكومية الدولية)

تم تأسيسها من قبل وزارة التربية والتعليم وفقًا لاتفاقيات التبادل التعليمي أو مذكرات التفاهم الموقعة بين الحكومة الصينية وحكومات الدول الأخرى والمنظمات والمؤسسات التعليمية والمنظمات الدولية ذات الصلة لتقديم منح دراسية كاملة ومنح دراسية جزئية للطلاب والمعلمين والعلماء الدوليين. يدعم البرنامج الطلاب الذين يأتون للدراسة في الصين في برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، وبرامج التدريب على اللغة الصينية ، والباحثين العامين وبرامج كبار العلماء.

يجب على المتقدمين التقدم بطلب للحصول على المنحة من خلال إيفاد السلطات أو المؤسسات أو البعثات الدبلوماسية الصينية.

  • الصين / اليونسكو – برنامج زمالة سور الصين العظيم:

وهو عبارة عن برنامج منحة دراسية كاملة وضعته وزارة التربية والتعليم للمرشحين الذين أوصتهم منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو). وهي متاحة فقط للمتقدمين الذين يأتون للدراسة كعلماء وكبار العلماء.

يجب على المتقدمين التقدم إلى اللجان الوطنية لليونسكو في بلدانهم الأصلية.

  • برنامج الدراسة في آسيا للمنح الدراسية:

وهو عبارة عن برنامج منحة دراسية كاملة أنشأته وزارة التربية والتعليم بهدف تحفيز تنقل الطلاب والعلماء الآسيويين داخل آسيا. ويهدف إلى تعزيز التفاهم المتبادل بين شعوب الدول الآسيوية ، وتطوير التعاون والتبادلات التعليمية ، وتعزيز جودة التعليم الآسيوي. وهي متاحة فقط للمتقدمين الذين يأتون للدراسة كعلماء وكبار العلماء.

يجب على المتقدمين التقدم إلى البعثات الدبلوماسية الصينية في بلدانهم الأصلية.

  • برنامج الصين / AUN للمنح الدراسية:

إنها منحة دراسية كاملة مقدمة إلى الدول الأعضاء في الآسيان من قبل وزارة التربية، بهدف تشجيع الطلاب والمعلمين والعلماء من الدول الأعضاء في الآسيان على الدراسة في الصين، وتعزيز التفاهم والصداقة المتبادلين.

يجب على المتقدمين التقدم إلى أمانة الآسيان.

  • برنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية للاتحاد الأوروبي:

وهو عبارة عن برنامج منحة دراسية كاملة وضعته وزارة التعليم لخريجي المدارس الثانوية أو طلاب الجامعات من الاتحاد الأوروبي لتعلم اللغة الصينية لمدة عام واحد في الصين.

يجب على المتقدمين التقدم إلى بعثة جمهورية الصين الشعبية في الاتحاد الأوروبي.

  • برنامج المنح الدراسية بين الصين ومنظمة شنغهاي للتعاون (SCO):

إنها منحة دراسية كاملة مقدمة للدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون من قبل وزارة التعليم ، بهدف تشجيع الطلاب من الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون على الدراسة في الصين.

يجب على المتقدمين التقدم إلى البعثات الدبلوماسية الصينية في بلدانهم الأصلية.

  • برنامج المنح الدراسية لمنتدى الصين / جزر المحيط الهادئ (PIF)

إنها منحة دراسية كاملة تقدمها وزارة التربية والتعليم لبعض دول جزر المحيط الهادئ ، بهدف تشجيع الطلاب من هذه الدول على الدراسة في الصين.

يجب على المتقدمين التقدم إلى أمانة الصندوق.

  • برنامج الحكومة الصينية للمنح الدراسية الخاصة – برنامج الدراسات العليا بالجامعة

وهو عبارة عن برنامج منح دراسية كامل أنشأته وزارة التربية والتعليم بهدف دعم الجامعات الصينية لتوظيف طلاب الدراسات العليا.

يجب على المتقدمين الاتصال مباشرة بمؤسسات التعليم العالي الصينية في إطار هذا البرنامج للتقديم.

  • برنامج المنح الدراسية الحكومية الصينية الخاصة ببرنامج المنح الدراسية الموجه إلى درجة في المقاطعات والمناطق المتمتعة بالحكم الذاتي

وهو عبارة عن برنامج منح دراسية كامل أنشأته وزارة التربية والتعليم بهدف دعم الجامعات الصينية المعينة من قبل إدارات التعليم المحلية في مقاطعات أو مناطق ذاتية الحكم لتوظيف الطلاب الدوليين الذين يأتون للدراسات العليا.

يجب على المتقدمين الاتصال مباشرة بإدارات التعليم الإقليمية أو مؤسسات التعليم العالي الصينية في إطار هذا البرنامج للتقديم.

  • برنامج الحكومة الصينية للمنح الدراسية الخاصة -البرنامج التعاوني مع المقاطعات والمناطق المتمتعة بالحكم الذاتي

وهو عبارة عن برنامج منح دراسية كامل أنشأته وزارة التربية والتعليم بهدف دعم الجامعات الصينية المعينة من قبل إدارات التعليم المحلية في مقاطعات أو مناطق ذاتية الحكم لتوظيف الطلاب الدوليين الذين يأتون للدراسات العليا.

يجب على المتقدمين الاتصال مباشرة بإدارات التعليم الإقليمية أو مؤسسات التعليم العالي الصينية في إطار هذا البرنامج للتقديم.

  • برنامج المنح الدراسية للطلبة الدوليين المتميزين

إنه برنامج منحة دراسية كاملة أنشأته وزارة التعليم لرعاية الطلاب الدوليين المتميزين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس أو أعلى في الصين وتم تسجيلهم في مؤسسات التعليم العالي الصينية لمواصلة دراساتهم في الصين، وهو متاح أيضًا لأولئك الذين يتابعون حاليًا دراساتهم العليا في الجامعات الصينية.

يجب على المتقدمين التقدم للحصول على البرنامج إلى CSC من خلال مؤسساتهم المستهدفة.

  • تفاصيل المنح الدراسية الحكومية الصينية

تنقسم منحة الحكومة الصينية إلى فئتين: منحة دراسية كاملة ومنحة جزئية.

  • منحة دراسية كاملة
  1. معفاة من رسوم التسجيل والرسوم الدراسية ورسوم التجارب المعملية ورسوم التدريب الداخلي ورسوم المواد التعليمية الأساسية ورسوم الإقامة للمهجع في الحرم الجامعي؛
  2. بدل المعيشة؛
  3. معونة تسوية لمرة واحدة بعد التسجيل؛
  4. رسوم الخدمة الطبية للمرضى الخارجيين، وبرنامج التأمين الطبي الشامل والحماية للطلاب الدوليين في الصين؛
  5. إعانة السفر بين المدن لمرة واحدة (لكل من دخول الصين ومغادرتها):

سيتم توفير تذكرة قطار لطلاب المنح الدراسية المسافرين كالتالي:

  • من محطة الوصول عند التسجيل إلى المدينة التي توجد بها مؤسسة القبول أو مؤسسة تدريب اللغة الصينية أو مؤسسة التعليم التحضيري.
  • من مؤسسة تدريب اللغة الصينية أو مؤسسة التعليم التحضيري إلى المدينة التي توجد بها جامعة الدراسة الرئيسية.
  • من المدينة التي تقع فيها المؤسسة إلى أقرب ميناء للمغادرة بعد التخرج.

من حيث المبدأ، محطة الوصول الدخول هي بكين، أو منفذ دخول بالقرب من مكان الجامعة.

 

  • منحة دراسية جزئية

واحد أو بعض بنود المنحة الكاملة (يُستثنى من ذلك إعانة التسوية لمرة واحدة وبدل السفر بين المدن لمرة واحدة).

نفقات السفر الدولية: من المتوقع أن يدفع مقدمو الطلبات نفقات السفر الدولية الخاصة بهم ما لم يتم تحديدها في اتفاقيات أو ترتيبات ثنائية.

لمزيد من المعلومات حول المنح الدراسية أعلاه، يرجى الرجوع إلى إجراءات التقديم.

تطبيق لبرنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية

  1. وقت التطبيق

فترة التقديم لبرنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية من يناير إلى أبريل، يجب على المتقدمين استشارة السلطات المرسلة حول تفاصيل فترة وإجراءات التقديم.

بالنسبة لبرنامج المنح الدراسية الحكومية الصينية الخاصة -برنامج الدراسات العليا بالجامعة، والبرنامج الموجه للحصول على درجة علمية في المقاطعات والمناطق ذاتية الحكم، والبرنامج التعاوني مع المقاطعات والمناطق المستقلة، يجب على المتقدمين الاتصال بمؤسسات التعليم العالي الصينية في إطار هذه البرامج للحصول على المواعيد النهائية للتقديم.

  1. وضع التطبيق
  • يجب على المتقدمين استيفاء المؤهلات الأساسية المنصوص عليها في إجراءات التقديم.

يجب على المتقدمين ملء نموذج الطلب وإرساله عبر الإنترنت أولاً ثم إرسال النسخة المطبوعة والوثائق الداعمة المطلوبة من قبل CSC إلى سلطات الإرسال.

نظام التقديم عبر الإنترنت CSC للدراسة في الصين متاح على http://laihua.csc.edu.cn

يجب على أولئك الذين لا يستطيعون التقديم عبر الإنترنت أن يطلبوا من سلطات الإرسال الخاصة بهم استمارة الطلب وأن يقدموا المستندات إلى سلطات الإرسال.

  • يجب على المتقدمين ملء نموذج طلب الحصول على منحة الحكومة الصينية بشكل حقيقي وصحيح وكامل. يحتاجون أيضًا إلى تقديم مستندات داعمة بما في ذلك نسخ مصورة من الشهادات موثقة من كاتب العدل ، ونسخ ، وخطة دراسية ، وشهادة صحية وخطابات توصية.
  • يجب أن تصل مستندات الطلب إلى CSC قبل الموعد النهائي عبر سلطات الإرسال. لن تتم معالجة مستندات الطلب المستلمة بعد الموعد النهائي. (يرجى الاطلاع على إجراءات التقديم)

  • لن يتم إرجاع مستندات التقديم.

  • يجب على المتقدمين أنفسهم الاحتفاظ بالوثائق المهمة مثل النسخ الأصلية من الدبلومات ونموذج الفحص البدني للأجانب.

  • سلطات الإرسال لبرامج المنح الحكومية الصينية هي كما يلي:

السفارات (القنصلية العامة) لجمهورية الصين الشعبية في الدول المرسلة

سفارات الدول المرسلة في الصين

إدارات التعليم الإقليمية

مؤسسات التعليم العالي الصينية (مؤسسات التعليم العالي الصينية)

المؤسسات التعليمية الأخرى

اختيار المؤسسات والتخصصات

يجب على المتقدمين لبرنامج المنح الدراسية للحكومة الصينية اختيار مؤسساتهم المضيفة وموضوعاتهم من مؤسسات التعليم العالي الصينية في إطار البرنامج. يرجى مراجعة دليل المؤسسات الصينية التي تقبل الطلاب الدوليين في إطار برنامج المنح الحكومية الصينية أو زيارة http://www.csc.edu.cn/laihua/  لمزيد من المعلومات.

لغة التدريس

  • تقدم مؤسسات التعليم العالي الصينية بشكل عام دورات في اللغة الصينية. يُطلب من المتقدمين الذين لا يجيدون اللغة الصينية عمومًا أخذ دورات اللغة الصينية لمدة 1-2 سنوات قبل دراساتهم الرئيسية يتعين على المتقدمين الذين يتقدمون للدراسة في العلوم والهندسة والزراعة والطب (الطب الغربي) والاقتصاد والإدارة والقانون أن يأخذوا دورات في اللغة الصينية لمدة عام واحد. يجب على المتقدمين الذين يتقدمون للدراسة في الأدب والتاريخ والفلسفة والطب (الطب الصيني التقليدي ، طب الأعشاب الصيني) أن يأخذوا دورات في اللغة الصينية لمدة عامين.
  • اللغة الصينية هي لغة التدريس الوحيدة لبرامج البكالوريوس. يمكن لبعض مؤسسات التعليم العالي الصينية إجراء برامج للدراسات العليا ودورات غير علمية للعلماء العامين وكبار العلماء في اللغة الإنجليزية. يرجى مراجعة دليل المؤسسات الصينية التي تقبل الطلاب الدوليين في إطار برنامج المنح الحكومية الصينية http://www.csc.edu.cn/laihua/.

    • البرنامج التحضيري للكلية

    وفقًا للوائح وزارة التربية والتعليم ، يُطلب من المتقدمين القادمين لدراساتهم الجامعية في إطار برنامج المنح الحكومية الصينية حضور الدورات التحضيرية للكلية في الجامعات المعينة من قبل CSC لمدة عام إلى عامين ، والتي تشمل أساسيات اللغة الصينية والرياضيات والفيزياء والكيمياء. فقط من خلال اجتياز امتحانات هذه الدورات التحضيرية يمكنهم بدء دراستهم الجامعية في الوقت المناسب

    تعهد CSC إلى جامعة بكين للغة والثقافة ، وجامعة تيانجين ، وجامعة شاندونغ ، وجامعة نانجينغ العادية ، وجامعة هواتشونغ نورمال ، وجامعة تونغجي ، وجامعة نورث إيست نورمال لتقديم الدورات التحضيرية للكلية في العام الدراسي 2014/2015.

     

    يمكن إعفاء الطلاب الجدد من الدورات التحضيرية للكلية إذا كانوا:

    • أكملوا تعليمهم الثانوي باللغة الصينية: يجب تقديم خطاب رسمي من مدرستهم للتعليم الثانوي يؤكد أن اللغة الصينية هي لغة التدريس للدورات الإجبارية.
    • يجب أن يصل الطلاب إلى المستوى المحدد الذي تطلبه الجامعة المضيفة يجب إرفاق شهادة HSK بمستندات الطلب. صلاحية اختبار HSK هي سنتان.

    قبول طلاب المنح الدراسية

    • ستقوم CSC بتقييم جميع وثائق الطلب وستجري التعديلات اللازمة على المؤسسات والتخصصات المقترحة ومدة الدراسة. لن يتم قبول الطلب إذا فشل المتقدمون في تلبية الأهلية أو تقديم مستندات غير كاملة.
    • سيتم إرسال الطلبات المؤهلة إلى المؤسسات للاختصاص الأكاديمي وسيقومون بإرسال ترشيحاتهم إلى CSC للموافقة عليها. إذا تم قبول مقدم الطلب من قبل مؤسسة قبل تقديم الطلب ، فيجب على مقدم الطلب إرفاق خطاب القبول ذي الصلة في مستندات الطلب.
    • سيتم منح المتقدمين للمنح الدراسية المقبولين من قبل مؤسسات التعليم العالي الصينية رسميًا منحة الحكومة الصينية بموافقة
    • سترسل CSC إشعار القبول واستمارة طلب التأشيرة للدراسة في الصين (JW201) إلى سلطات الإرسال ذات الصلة بحلول 31 يوليو 2014 ، والتي سترسل المستندات إلى الطلاب.
    • بالنسبة لقبول برنامج المنح الدراسية الحكومية الصينية – برنامج الدراسات العليا الجامعي والبرنامج الموجه للحصول على درجة علمية في المقاطعات والمناطق المتمتعة بالحكم الذاتي ، يرجى الرجوع إلى إجراءات التقديم للبرنامجين.
    • يمكن لكل متقدم التقدم بطلب للحصول على منحة واحدة فقط في إطار برنامج المنح الحكومية الصينية. يجب على المتقدمين ملاحظة أنه يجوز منح منحة واحدة فقط ، حتى لو تقدموا بطلب للحصول على أكثر من منحة واحدة أو أكثر من مؤسسة واحدة. تحتفظ CSC بالحق في اختيار منحة دراسية أو جامعة لمقدم الطلب.

    طلب التأشيرة والتسجيل في الصين

    • طلب ​​التأشيرة

    يجب على الطلاب الخاضعين لبرنامج المنح الحكومية الصينية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة للدراسة في الصين في السفارة الصينية أو القنصلية العامة مع المستندات الأصلية ومجموعة واحدة من النسخ من إشعار القبول وطلب تأشيرة للدراسة في الصين (JW201) ونموذج الفحص البدني للأجانب وجواز سفر ساري المفعول. يحتاج أولئك الذين سيدرسون في الصين لأكثر من 6 أشهر إلى التقدم للحصول على تأشيرة “X” ، ويمكن لأولئك الذين سيدرسون في الصين أقل من 6 أشهر (بما في ذلك 6 أشهر) التقدم للحصول على تأشيرة “F”. يجب على طلاب المنحة القدوم إلى الصين والتسجيل في المؤسسات بالنسخ الأصلية من المستندات المذكورة أعلاه. لن يتمكن الطلاب الذين يأتون إلى الصين مع أنواع أخرى من جوازات السفر أو التأشيرات أو بدون المستندات الأصلية من التسجيل في المؤسسات ، ولن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة في الصين.

    • التسجيل

    يجب على طلاب المنح الدراسية التسجيل في المؤسسات في الوقت المحدد بإشعار القبول الأصلي وطلب التأشيرة للدراسة في الصين (JW201) واستمارة الفحص البدني للأجانب. يجب على أولئك الذين لا يستطيعون التسجيل في الوقت المحدد الحصول على إذن من المؤسسة مباشرة. سيتم اعتبار أولئك الذين يفشلون في التسجيل دون موافقة مسبقة من المؤسسة على أنهم يتخلون طواعية عن المنحة التي سيتم سحبها تلقائيًا.

    • التحقق الصحي وتصريح الإقامة

    التحقق الصحي: يُطلب من طلاب المنح الدراسية الذين سيبقون في الصين لأكثر من 6 أشهر إحضار جوازات سفرهم وإشعار القبول واستمارة الفحص البدني للأجانب الأصلي وتقرير فحص الدم إلى مكتب الحجر الصحي المحلي للتحقق من تقارير الفحص الطبي الخاصة بهم. سيطلب من طلاب المنح الدراسية الذين لا يستوفون متطلبات السلطة المذكورة أعلاه إعادة إجراء الفحص الطبي. أولئك الذين يرفضون إعادة الفحص الطبي أو تم تشخيص إصابتهم بأمراض لا يُسمح لهم بالبقاء في الصين وفقًا للقوانين واللوائح الصينية، سيُطلب منهم مغادرة الصين.

    تصريح الإقامة: بعد التحقق الصحي، يجب على طلاب المنحة التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة لسلطة الشرطة المحلية بجوازات سفرهم وإشعار القبول واستمارة طلب التأشيرة للدراسة في الصين (JW201) في غضون 30 يومًا من وصولهم.

    يتحمل طلاب المنحة أنفسهم المصاريف المتكبدة في الإجراءات المذكورة أعلاه.

    خدمة نقل:

    ستوفر محطة خدمة النقل لطلاب المنح الدراسية للحكومة الصينية في جامعة بكين للغة والثقافة خدمة النقل لطلاب المنح الجدد الذين يتعين عليهم التوقف في بكين إلى مدن أخرى بين 25 أغسطس و 15 سبتمبر 2014. الخدمات التفصيلية المقدمة خلال فترة التوقف هي على النحو التالي:

    • إقامة مجانية في الحرم الجامعي (غرفة مزدوجة) لطلبة المنح الكاملة وطلاب المنح الجزئية.
    • إعانة تسوية لمرة واحدة لطلبة المنح الكاملة
    • الخدمة الطبية المطلوبة أثناء التحويل لطلبة المنح الكاملة وطلبة المنح الجزئية الذين تغطي منحهم خدمة الرعاية الطبية.
    • تذكرة قطار للمقعد الصلب أو الرصيف الصلب من بكين إلى المدينة التي تقع فيها المؤسسة.
    • يُطلب من السفارات (القنصلية العامة) لجمهورية الصين الشعبية في البلدان المرسلة ، أو سفارات الدول المرسلة في الصين أو الطلاب الدوليين أنفسهم ، إبلاغ محطة خدمة النقل بتاريخ الوصول وكذلك الرحلة أو القطار رقم أسبوع واحد مسبقًا.

     

    اتصل

    محطة خدمة التحويل لطلاب المنح الحكومية الصينية:

    هاتف: 0086-10-82303706

    الفاكس: 0086-10-82303326

    البريد الإلكتروني: [email protected]

    إضافة: رقم 15 Xueyuan Lu ، منطقة هايديان ، بكين ، جمهورية الصين الشعبية

    الرمز البريدي: 100083

    يجب على طلاب المنح الكاملة الذين يصلون إلى بكين قبل أو بعد فترة خدمة النقل أو أولئك الذين يتوقفون في مدن أخرى غير بكين الذهاب إلى جامعاتهم بأنفسهم. سوف يتم تعويضهم عن تذكرة القطار للمقعد الصعب أو الرصيف الثابت بين ميناء الدخول ومدينة مؤسساتهم بعد التسجيل (يرجى تقديم تذكرة القطار). سيحصلون على دعم تسوية لمرة واحدة بعد التسجيل

     

    تغيير البرنامج الأكاديمي والمؤسسات وتوسيع نطاق الدراسة:

    لا يُسمح لطلاب المنح الدراسية ، من حيث المبدأ ، بتغيير موادهم أو مؤسساتهم أو مدة الدراسة المحددة في إشعار القبول واستمارة طلب التأشيرة للدراسة في الصين (JW201).

    المراجعة السنوية لحالة المنحة الحكومية الصينية

    • وفقًا لتدابير المراجعة السنوية لحالة منحة الحكومة الصينية ، يجب على طلاب المنح الدراسية الذين سيدرسون في الصين لأكثر من عام المشاركة في المراجعة السنوية لحالة منحة الحكومة الصينية. بتفويض من CSC ، ستقوم المؤسسات المضيفة بإجراء مراجعة شاملة لأداء طلاب المنح الدراسية ، بما في ذلك السجل الأكاديمي ، وموقف التعلم ، وحضور الفصل ، والسلوك ، والمكافآت ، والعقاب.
    • يحق للمؤهلين في المراجعة السنوية الاستمرار في التمتع بالمنحة للعام الدراسي التالي. بالنسبة لأولئك الذين يفشلون في المراجعة السنوية ، سيتم تعليق أو إنهاء منحهم الدراسية للعام الدراسي التالي.
    • إذا تم تعليق منحتهم الدراسية ولكنهم يرغبون في مواصلة الدراسة في الصين ، فإنهم ما زالوا يتمتعون بالتأمين الطبي الشامل الذي قدمته الحكومة الصينية أثناء فترة التعليق.
    • إذا واجه الطلاب صعوبة مالية أثناء التعليق ، فيمكنهم التقدم إلى المؤسسات المضيفة لخصم المصروفات. إذا كانوا يرغبون في استئناف حالة المنحة الدراسية ، فيجب عليهم التقدم للمشاركة في المراجعة السنوية للعام الدراسي المقبل. سيتم استئناف حالة المنحة الخاصة بهم إذا كانوا مؤهلين للمراجعة السنوية.
    • لا يسمح للطلاب الذين أنهيت منحتهم بالتقدم لاستئناف المنحة.

    يرجى الرجوع إلى تدابير المراجعة السنوية لحالة منحة الحكومة الصينية للحصول على التفاصيل.

    بالتوفيق للجميع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى