مناشدة عاجلة بخصوص تاخر الربعين الاخيرين للعام ٢٠١٩

مناشدة عاجلة بخصوص تاخر الربعين الاخيرين للعام ٢٠١٩

مناشدة عاجلة

المشير / عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية المحترم

الاخوة رئيس واعضاء الحكومة المحترمون

الأخ / رئيس مجلس النواب المحترم

بعد التحية و السلام الممزوجة بالمعاناة والخوف وشعور اليأس والإحباط …

يقبع الطلاب اليمنيون المبتعثون لدى جمهورية الصين الشعبية بين مطرقة تاخر اللمستحقات الدراسية وغلاء المعيشة وبين سندان المرض بعد تفشي فيروس كورونا وإعلان منظمة الصحه العالمية حالة الطوارئ.

العديد من الرسائل والمناشدات وجهت لجهات الإبتعاث لكنها لم تلق آذان صاغية او كانت الردود مخيبة للآمال والتطلعات. مع كل هذه الهموم والمشكلات يقف الطالب اليمني وحيدا عاجزا خصوصاً بعد الرد المخيب للآمال في تصريح وزير التعليم العالي الاخير الذي لم يكن بمستوى معاناة الطلاب حيث ألقى بالمسؤولية على الملحقية الثقافية التي لا تملك من امرها شيئا في الوقت الذي كنا نترقب وقوفكم معنا والتوجيه لوزارة المالية بسرعة صرف الربع الثالث والرابع من العام ٢٠١٩م كحالة مستعجلة وطارئة فضلاً عن إيجاد خطة للتعامل مع الوضع الصحي الطارئ إذا ما سارت الامور على نحو غير متوقع.

وعلية نناشد سيادتكم الكريمة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين في جمهورية الصين الشعبية للارباع المتأخرة فها نحن نمر في الشهر السادس على التوالي دون صرف المستحقات للعام الماضي و الحاضر و لا نخفيكم بأن الطلاب يمرون بظروف صعبة و استثنائية يملاؤها الخوف و الهلع بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح معظم مدن و مناطق الصين.

نامل منكم التوجيه لكل الجهات المعنية بالتحرك العاجل وصرف مستحقات الطلاب المتأخرة ومعالجة الأشكاليات لمنع تأخير صرف المستحقات القادمة الذي يفترض ان يتم صرف الربع الأول من العام الحالي ٢٠٢٠.

صادر عن : الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين

٠١-٠٢-٢٠٢٠م

#اصرفوا_مستحقات_الطلاب_المبتعثين_في_الصين

#كورونا_يقتلنا_وتاخير_المستحقات_تقتلنا

#الطالب_اليمني_بين_الوباء_والجوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى